مُجتمع انكسار | نبض الإبداع
--> ياً هلـآإ بكِ فيًُ المنتدىً ..

نشكركً لآختيآركً منتدآنآ..

فآتمنىً انَ تقرأ/يً

[ دستورُ المنتدىً ]

عندً تسسجيلكً فيُ المنتدىـآإ ..//

نتمنىً لكِ إقآمهً طيبهً وسسعيدًهَ معنآإ ..
=)


مُجتمع انكسار | نبض الإبداع

للابداع لمسات ولمسات الابداع اختصاصنا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 2-10-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة كريم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 2-10-2014    الخميس أكتوبر 02, 2014 12:12 pm

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 2-10-2014
الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية الابراج اليومية 2014 ، برجك اليوم 2014 ، الابراج 2014 ، حظك اليوم 2014 ، abraj 2014 الابراج اليوم - حظك اليوم - abraj 6rb - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء - برجع الجدي - برج الدلو - برج العقرب - برج الميزان - برج الثور - برج الحوت - الابراج اليومية - ابراج مكتوب - الابراج - حظك اليوم - الابراج اليومية - الابراج 2014 - ابراج 2014 حظك اليوم

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

مهنياً: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد واعتمد على نفسك لإتمام المسؤوليات الملقاة على عاتقك. عاطفياً: تستمر المشكلة مع الحبيب إذا أصريت على عدم مناقشتها معه بصراحة ووضوح. ‏اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالتدخل في مشاكلك الشخصية، لأنهم قد يزيدونها سوءاً .



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

مهنياً: ثق بكل خطوة تقوم بها هذه الفترة وبأن ما من شيء يستحيل عليك انجازه كاملاً. عاطفياً: لا تثر غيرة الشريك بتصرفاتك المشبوهة مع أحد الأشخاص، لأن خسارته لا تعوّض. اجتماعياً: تحضر حفلة اجتماعية تلتقي فيها المعارف وتمضي أوقاتاً ممتعة وسعيدة .



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

مهنياً: تنجز مشروعاً ناجحاً ويكون الخطوة الأولى نحو مستقبل مهني واعد وناجح. عاطفياً: لا تكترث إلى ما يقوله لك الآخرون عن الحبيب فأنت مقتنع بإخلاصه لك. اجتماعياً: مارس النشاطات الرياضية للحفاظ على لياقة جسمك والتخلص من الضغوط .



برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

مهنياً: تنشغل بأمور عدة وتتلقى المساندة من زميل لإتمامها في الوقت المحدد وبنجاح. عاطفياً: تتعرف على شخص من الطرف الآخر ويهتف له قلبك وتسعى إلى لفت انتباهه. اجتماعياً: كن حكيماً خلال استماعك لآراء الآخرين وثق بأنها مفيدة ولصالحك .



برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

مهنياً: لا تدخل في أي مخاطرات مالية لا تعرف نتائجها وتوخَّ الحذر في خطواتك المقبلة. عاطفياً: الغيرة أساس اضطراباتك العاطفية، امنح بالحبيب الفرصة ليبرهن عن حبه اجتماعياً: امنح العائلة وقتاً كافياً لأنها تحتاج إلى حضورك الفاعل والممتع إلى جانبها .



برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

مهنياً: الوقت مناسب لدعم أعمالك والارتقاء بها نحو الأفضل والانطلاق بمشاريع جديدة. عاطفياً: كلمة من الحبيب تجرح مشاعرك وتضايقك كثيراً. صارحه بحقيقة مشاعرك. اجتماعياً: تختلط الأمور عليك في هذه الفترة وتشكّل لك أزمة تعجز عن إيجاد الحلول لها.



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

مهنياً: ابقَ متيقظاً وحذراً، تكون عرضة للمؤامرات من الزملاء الذي يضمرون لك الشر. عاطفياً: ينصب لك أحد الأشخاص فخاً بسبب غيرته يؤدي إلى تدمير علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تنزعج من مزاح الأصدقاء معك وتفضّل أن تبقى وحيداً وبعيداً عن الضجة .



برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

مهنياً: استمع إلى نصائح الزملاء الذين يتمتعون بخبرة أكبر منك، قد يفيدونك كثيراً. عاطفياً: تنشأ علاقة حب جديدة مع أحد الأشخاص من الطرف الآخر خلال لقاء عمل. اجتماعياً: ظروف غير متوقعة تضرّ بالروتين اليومي التي تتبعه وتوتّر أعصابك .



برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

مهنياً: كن أكثر حذراً وحكمة في المواقف الصعبة التي قد تواجهك في العمل. عاطفياً: ترغب في القيام ببعض الخطط لتقضي إجازتك مع الشريك بعيداً عن العائلة. اجتماعياً: تستهويك ممارسة بعض الأنشطة الرياضية خارج المنزل وبرفقة الأصدقاء .



برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

مهنياً: راجع ميزانيتك لأن وضعك المادي في خطر وتجنّب التبذير في هذه الفترة. عاطفياً: يشعر الحبيب بتجاهلك ورفضك له ما يؤثر سلباً في علاقته بك ويبعده عنك. اجتماعياً: مارس نساطات رياضية مع أصدقائك للخروج من الروتين الذي تعيش فيه .



برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

مهنياً: إحفظ سرّ أحد الزملاء الذي وثق بك ولا تخيّب أمله وقف إلى جانبه في محنته. عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العائلية لأن ذلك يضايقه وحافظ على مسافة بينكما اجتماعياً: تحكّم بالمشاكل التي تواجهها مع العائلة وضع لها حداً خشية أن تزداد سوءاً .



برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

مهنياً: تشعر بأهميتك في الشركة التي تعمل فيها وبأنه لا يمكن الاستغناء عنك أبداً. عاطفياً: اهتم بمظهرك الخارجي ولتكن صورتك حسنة أمام الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: خلاف مع أحد الأصدقاء قد يتأزم ويؤدي إلى فراق بينكما بعد صداقة طويلة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://enksar.yoo7.com
 
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 2-10-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُجتمع انكسار | نبض الإبداع :: EnkSaR | آلأقسَآمْ آلعإمة هـ :: الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية-
انتقل الى: