مُجتمع انكسار | نبض الإبداع
--> ياً هلـآإ بكِ فيًُ المنتدىً ..

نشكركً لآختيآركً منتدآنآ..

فآتمنىً انَ تقرأ/يً

[ دستورُ المنتدىً ]

عندً تسسجيلكً فيُ المنتدىـآإ ..//

نتمنىً لكِ إقآمهً طيبهً وسسعيدًهَ معنآإ ..
=)


مُجتمع انكسار | نبض الإبداع

للابداع لمسات ولمسات الابداع اختصاصنا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة كريم
Admin
الادارة كريم

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe    السبت مارس 29, 2014 11:39 am

تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe 
تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe 
تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe 




تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe


http://www.muslims-j.com/t10094-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://enksar.yoo7.com
الادارة كريم
Admin
الادارة كريم

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe    الأحد أبريل 06, 2014 12:56 pm

http://www.muslims-j.com/t10094-topic
http://www.muslims-j.com/t10094-topic
http://www.muslims-j.com/t10094-topic
http://www.muslims-j.com/t10094-topic
http://www.muslims-j.com/t10094-topic
http://www.muslims-j.com/t10094-topic













الوصف: أشب عن الطوق، كان المحارب النهائي واحدة من أول المصارعين أنا من أي وقت مضى انجذب نحو . جئت إلى الصندوق العالمي للطبيعة في '80s في ازدهار متأخرا بعض الشيء ، لذلك بحلول الوقت الذي كنت اشاهد مع أي انتظام ، قد وصلت المحارب بالفعل على الساحة و بدأت تصاعدي نحو الطبقة العليا للاتحاد. أنا أحب شخصية ل له مجنون ، الملل لا معنى لها ، والذي بدا في كثير من الأحيان أشبه التشتت مهددة من مريض نفسي حقيقي من المصارعة الترويجي . في الحلقة، وكان يصوم ، قوية غرائبي ، و غير تقليدية إلى حد كبير. ل طفل عمره 10 سنة مفرط ، وكان أساسا أفضل شيء .

فلاش إلى الأمام 21 سنة ، و أنا واقف في قاعة مؤتمرات فندق في مدينة نيويورك ، ومشاهدة مظاهرة من WWE 2K14 ، أحدث لعبة في ما كان ليكون مصارعة طويلة الأمد امتياز لعبة THQ لل ، وأول تحت راية جديد الناشر 2K ألعاب . قبل العرض، قيل لنا أن المحارب سيتم جعل ظهور سواء في لعبة - للمرة الأولى في هذه النسب خاصة من الألعاب - و في الغرفة. التاريخ المحارب منذ تلك الفترة بين من '80s و '90 المبكر هو واحد مظلم و غالبا ما المضطربة ، وضع علامة إلى حد كبير من المشاحنات مع WWE وإدارة WCW ، وكذلك بعض التعليقات المثيرة للجدل خارج الحلبة . لم أكن أعرف حقا ما يمكن توقعه عندما قدم مع الرجل الذي يحظى بشعبية جارفة لفترة وجيزة عندما كنت طفلا، الذي كان الآن في 50S له في وقت مبكر و إزالة طويلة من أي مصلحة في صناعة المصارعة. عندما لم أخيرا جعل طريقه إلى الغرفة أن أقول بضع كلمات متناثرة الشكر للمطورين - وكذلك لنا الكتاب ل " القيام بما نقوم به " - واجهت أنا مع كل صورة بالتأكيد أقل فرض رجل لا كما كبيرة ولا أنه يهدد و صراخ ، مخلوق البرية ذات الشعر صورت في لعبة فيديو ، ووجود ما زالت ترهيب الرجل الذي ربما كان الشخصية الأكثر كثافة لقد وجدت من أي وقت مضى نفسي يجلس على الجانب الآخر من ولأي مدة من الزمن.

إذا أنا تعزف على الجانب المحارب لإظهار أول من WWE 2K14 ، وهذا 2K لأنه كان حتى الآن العنصر الأكثر مركزية من العرض التقديمي. التجريبي سمح لنا أن يكون اليدين في الوقت المحدد مع واردة سوى بضعة أنواع المباراة وسبعة المصارعين (والتي شملت أيضا ستون كولد ستيف أوستن ، " رجل مفتول العضلات " راندي سافاج ، و اللعبة غطاء رياضي ، الصخرة ) . منذ فترة طويلة سلسلة رئيس كوري ليديسما سار بنا من خلال بعض الميكانيكا والقرص جديدة ظهرت في 2K14 . من بينها، تم تغيير الرسوم المتحركة لجعل حركة حرف ننظر بالتأكيد أقل الروبوتية عند المشي والجري ، و OMG ! لحظات - التشطيب من نوع التحركات البيئية التي لاول مرة العام الماضي - قد تم توسيعها لإضافة عدة أكثر ، بما في ذلك عدد قليل منها شخصية محددة، مثل Ryback أداء شل صدمت على اثنين من المعارضين في نفس الوقت ، وقد تم رفع بالتشطيب وأضاف لمجموعة متنوعة من المصارعين مختلفة ، مما يعني أنه يمكن الآن إرم المعارضين في الهواء و الهبوط على تعديل الموقف ، أو أسفل الصخرة ، أو الحلو الذقن الموسيقى مع أكثر حتى الفخامة ، و انتكاسات ، والتي يمكن في كثير من الأحيان تؤول إلى سلاسل طويلة من تكرار التعامل التحركات في لعبة العام الماضي ، وقد تم إصلاح للسماح لل أفضل في لعبة سرعة .

هذه التغييرات هي كل منها جيدة ، بالمناسبة ، لا سيما الانتكاسات . الآن عندما عكس هذه الخطوة، يكون لديك الخيار للذهاب إلى أخرى تصارع الموقف، كما كنت قد قبل ، أو مجرد ضرب خطوة سريعة مثل السحب الذراع أو الساق الاجتياح الروسي . "ريال مدريد" مباريات WWE لا تميل إلى تتورط مع الناس تبديل المواقف باستمرار ، و هذا النظام الجديد يسمح لل بوتيرة أسرع أكثر يليق للمنتج تلفزيوني . كما تم اسرعت ضربات أعلى، مما يجعلها أكثر صعوبة لعكس على نحو فعال. إذا كان أي شيء ، وكانوا ربما أسرع قليلا في وقت مبكر بناء حصلت للعب، ولكن ليس لا يطاق لذلك .

ولكن في حين أن كل تلك التغييرات يفعل شيئا لبناء ملحوظ قبالة لعبة العام الماضي - الذي كان الأفضل في السلسلة في بعض الوقت - أيا ما كان الموضح يوم أمس عرضت حتى ل يشمل الجميع ، مثيرة فورا نقطة الحديث مثل WWE 13 لل تحية عصر الموقف. منح ، فريق 2K هو أحد السبل بعيدا عن الرياء كل شيء اللعبة لهذا العرض، والعديد من المصارعين و سائط و حتى الآن ل اول مرة . بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تنظر الاضطراب ذهب المطورين والمنتجين في اللعبة من خلال وقت سابق من هذا العام ، حيث تم تسليم رخصة ( والعمالة ذات الصلة) بين الناشر السابق المفلسة و طنهم الجديد في 2K . من جانبها ، بدت على حد سواء ليديسما وكبار مصمم لعبة بريان ويليامز متحمس جدا حول حيث انتهى الأمر . كلا لاحظ ان كان حقا لا شيء من ما كان مخططا ل 2K14 قبل التحول إلى تعديل ل تغييرها. وقال "كنت من الناحية الفنية 'للخروج من العمل" ل مثل أسبوع "، وقال وليامز . "انه تباطأ الأشياء، ولكن مرة واحدة كنا مرة أخرى على الحصان ، و بنيت على هذا الزخم احتياطي أننا قد قبل التوقف عن العمل ، انها كانت كاملة والتنقل منذ أي وقت مضى . "

هذا بالتأكيد أنباء مشجعة للجماهير الذين قلقة من التحول قد أثرت سلبا على الزخم الإيجابي الذي تتمتع سلسلة في العامين الماضيين من أقساط. و لعب في 2K14 ، انها آمنة أن أقول إن أولئك الذين يتمتع اللعب العام الماضي لن ترغب في التغييرات التي تم إجراؤها هنا . ولكن مرة أخرى ، كان التجريبي شحيحة في الميزات، و عدم وجود كبير ، سرادق ميزة لإظهار ، وضعت الحمل على اول مرة من المحارب . وقد ظهرت هذه الألعاب WWE الكثير من المصارعين الكلاسيكي من قبل، ولكن خارج من ظهور له في WWE كل النجوم ، المحارب لم يكن أبدا في أي شيء الحديثة . وذلك بطبيعة الحال سيكون 2K ترغب في البوق وصول الرجل ، حتى لو عن طريق القيام بذلك ، تركوا أنفسهم في موقف حرج من وجود الكتاب لعبة فيديو في محاولة لطرح الأسئلة من رجل لا يهتم كثيرا لألعاب الفيديو ( ​​لاحظ بسرعة كبيرة في كلمة قصيرة له أن عنيدا و أبدا لعب واحدة واحدة ) ، ولا يبدو مهتما بشكل خاص في الحديث عن المصارعة. أدت محاولة مني ل إجراء مقابلة معه (والتي يمكنك الاستماع إلى هنا ) في 10 دقيقة من المشي على الأقدام ، حزين في بعض الأحيان، ومعادية دوريا الإجابات التي ترق إلى مستوى الرجل بعد '90s سمعة .

وكانت تجاور غريب ، ولعب شخصية شكلت تماما في اللعبة، ثم الشروع في التحدث إلى الرجل الذي جسد له ، الذي لا يمكن أن يبدو أكثر إزالتها من أن شخصية أشار بنشاط على أنها " الحرف" و " الملكية الفكرية ". معظم المصارعين ، حتى في وقت لاحق في الحياة، مثل الاستمرار في اللعب فوق هم الشخصيات في الدائري و النزاعات السابقة كما لو كانت لا تزال مستمرة . على النقيض من ذلك ، في نهاية المطاف المحارب ، على الرغم من أنها غيرت اسمه إلى المحارب بعض السنوات الى الوراء ، وبدا لعلاج سنين المصارعه له مع خليط من ولع خفيفة و سخط معتدلة . عندما سألته عن أبرز مهنة ، بدأ يجلجل من أسماء الرجال الذين عاملوه بشكل جيد خلال الفترة التي قضاها في الأعمال التجارية ( أندريه العملاق ، " النهب " ريك وقح ، و متعهد دفن الموتى ، من بينها ) و تناولت بضع لحظات أحب له بطولة الفوز على هالك هوجان ، قبل مجرد نوع من يبتعد . وقال انه جاء قبالة مثل رجل السعي المصارعة للمحترفين حيث كان يشكل تحديا للاهتمام ، لكنه رفض السماح لها أن تكون العنصر الحاسم من حياته .

لذا، كنت أعرف، ربما انه ليس خير سفير للترفيه والرياضة، ولا ألعاب الفيديو على اساس لها. ومع ذلك، لقد استمتعت اللعب كما المحارب في WWE 2K14 ، لأنني الاستمتاع باللعب هذه الألعاب بشكل عام . قليلا ما كانت أظهرنا من 2K14 بدا وكأنه امتداد طبيعي لما WWE 13 قدم ، و رؤية تقليدية مزينة ، النيون الملونة عودة المحارب الى الحلبة في شكل رقمي ، وأنا بالتأكيد وجدت نفسي الشعور بالحنين للأيام عندما شاهدت له الارتدادية هوجان ، وإرسال راندي سافاج التعبئة في مباراة مهنة تنتهي في Wrestlemania السابع . انها إدراك قوي من ريستلمانيا VI- عصر المحارب ، حتى إذا شعره قد يبدو قليلا أكثر بفرح شديد ضخمة من كان دقيقا من أي وقت مضى ( أو ممكن إنسانيا ) . لقد أخطأت من المزاح لفترة وجيزة عن ذلك خلال حوارنا ، الذي أجاب المحارب ، " أنت تلعب لعبة لل و ***** ز الشعر؟ " قبل تقول لي لا ل تصيد الأخطاء مثل المعلق الإنترنت .

بقدر هذه الألعاب قد تكون حول المنتج WWE الحديثة ، لكنهم ايضا نظم فعالة تسليم الحنين إلى الماضي، و قائمة WWE 2K14 هو تشكيل ليكون جيدة آلة الحنين كأي من عواقب أخرى حديثة في هذه السلسلة. بدا الممثلين في 2K على يقين من أن أكثر على اللعبة سيكشف عنها حول سومميرسلام ، الذي يصل على الدفع لكل عرض الشهر المقبل . وأتوقع أننا سوف نسمع المزيد حول أيا كان القادم ثم وضع قصة 2K14 وميزات متنوعة أخرى سوف يترتب عليه.

حتى ذلك الحين ، يناموا مرتاحين مع العلم بأن 2K ومن الواضح علاج المطورين من wwe 2K14 جيدا ، و الذي لا يفقد العمل الذي تم وضعه في اللعبة قبل التحول THQ . 2K يتم علاج هذا مثل تتمة تشكيلها بالكامل ، و ليس سنة انتقالية شابها بين الناشر التعاملات. لم نر الكثير حتى الآن ، ولكن ما أرى على الأقل يعطيني بعض الأمل في أن هذه هي الحقيقة .

أما بالنسبة لل محارب ؟ عندما استيقظت لإنهاء المقابلة التي أجريتها معه ، التفت لي و هتف بحماس جدا ، "تأكد من وضعه في الخاص الكتابة حتى أن يحصل لي ، فلدي أنها تفعل بريوردير . جميع أليس كذلك؟ " هذا ، وبعد 10 دقيقة من التهرب معظمها أو نصف الإجابة ما هي الأسئلة التي كان لي . وكان هذا الشيء كان ينشط للحديث عنها. على الرغم من أنني أدرك هذا ربما كان نقطة واحدة قيل له أن نؤكد من قبل الفريق الإعلامي 2K ، كما خرجت من الغرفة، كان كل ما يمكن أن نرى في رأسي المحارب ، في الزي الكامل ، واقفا في منتصف الحلقة ، الهسهسة عبارة " بلاي لي ، ووريورز ! " في ميكروفون . في تلك اللحظة ، وأعتقد أن قسما قليلا المحارب الحجم من طفولتي توفي أخيرا . ربما حان للحصول على أفضل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://enksar.yoo7.com
 
تحميل لعبة المصارعة 2014 wwe
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُجتمع انكسار | نبض الإبداع :: # آدآرهة آل آنكسسآر :: مواضيع منتدى السلمين فى الجنة-
انتقل الى: